بوهنة أساسي مرة أخرى ويسقط بخماسية على ميدانه

تعرَّض نادي داندي يونايتد الذي يدافع عن ألوانه الجزائري رشيد بوهنة، لخسارة مذلة على ميدانه قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ضيفه نادي روس كاونتي، ضمن إطار الجولة السابعة من دوري الشامبيونشيب الأسكتلندي.

وعرفت هذه المواجهة مشاركة بوهنة أساسيا للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم، غير أنه فشل رفقة زملائه في تحقيق الإنتصار الثاني على التوالي بعد ذلك الذي حققوه الأسبوع الماضي خارج القواعد أمام فالكيرك، حيث سقطوا بخماسية كاملة أمام أحد الأندية المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وهو ما أثار سخط الجماهير التي عبَّرت عن غضبها الشديد من هذه النتيجة السلبية وطالبت بإقالة المدرب المجري “تشابا لازلو”.

ولم يكن المردود الذي قدَّمه لاعب مولودية الجزائر أمام روس كاونتي في وسط الميدان مختلفا عن المردود الهزيل الذي أبان عنه فريقه في هذا اللقاء وكلَّفه تضييع فرصة الإنفراد بوصافة الترتيب.

ورغم الخسارة فإن نتائج المباريات الأخرى من هذه الجولة، خدمت نادي داندي يونايتد وأبقته في المرتبة الرابعة على سلم الترتيب برصيد 11 نقطة وهذا قبل المواجهة الصعبة التي تنتظره في الجولة المقبلة أمام رائد الترتيب نادي آير يونايتد.

شاهد ملخص المباراة من هنا

بوخميس اسكندر عفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى