بن ناصر يشارك في تعادل إمبولي المثير مع فروسينوني بثلاثية في كل شبكة !

تعادل نادي إمبولي الذي يلعب في صفوفه الدولي الجزائري ” إسماعيل بناصر ” مع مضيفه فروسينوني (3-3) في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب ماتوزا، بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

بسجل للضيوف ماتياس سيلفستري هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (8)، لكن إمبولي أدرك التعادل في الدقيقة (32) بفضل السلوفيني ميخا زايتس ليتمكن إمبولي من التقدم بفضل سيلفستري نفسه في الدقيقة (48)، لكن فروسينوني عاد ليتعادل سريعا بفضل ركلة جزاء سجلها دانيل كيوفاني (54) قبل أن يتقدم بهدف ثالث (63) بتوقيع نفس اللاعب وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، أنقذ التركي صالح أوتشان فريقه من الخسارة، مسجلاً هدف التعادل لإمبولي (ق80) لينتهي اللقاء (3-3).
وبهذا التعادل، أصبح رصيد فروسينوني الذي عجز عن تحقيق أي فوز منذ بداية الموسم، نقطتين في المركز الـ19 وقبل الأخير من ترتيب السيري آ، مقابل ست نقاط لإمبولي في المركز الـ18.
و شارك الدولي الجزائري ” إسماعيل بن ناصر “بديلا لزميله ليوناردو كابيزي في الدقيقة 66 اين كان فريقه متأخر بثلاثية لهدفين و ساهم في تعادل إمبولي المثير .
حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى