بايرن بين الرغبة في التجديد وتمرد العجزة

🔸 إن الفترة الإنتقالية مفهُوم صعب جدًا .. بل وأشبهُ بالأزمة فإما التراجعُ المؤقتُ ومن ثم العودة الطبيعية للمكان أو الإنحدارُ الرهيب مايحتاج سنيناً لإعادة الرسگلة .. بايرن ميونيِخ صار وضعهُ الحالي أقل مايطلقُ في وصفِه بالمسخرة لفريق يعد قطباً كبيرا من أقطابِ أوروبا الكروية بسبب سوء التسيير واللآَّتماشي مع الظروف المحيطة !

🔸 الأنظارُ في بدايةِ الأمر گانت متجهة صوب نايغلينسمان وتوخيل كمرشحٍين لتولي العارضة الفنية للماردِ الأحمر البافآَرِي فيطرأ إسم نيكو كوفاتش على اللائحةِ فجأةً وهو من تم تعيينهُ في الختام .. الأخِيرُ ماصار موفقا بالمرة لافِي خياراتِه ولاتعاملهِ مع اللاَّعبِين .. مالاحظناهُ من خلالِ تصريحات الهولندي روبن وريبيرِي وكذلك الگافيتروس خاميس الذي خرجَ بعد مباراةِ الفريق ضد آياكس متفوهاً بـ جملة | نحنُ لسنا فرانكفُورت | !

🔸 سياسةُ الإِعتماد على الصفقات المجانية أو إستقدام اللاعبين المنتهيةِ عقودهم مع الأندية الأُخرى في وقتٍ أصبح الإِنفاق هو الوسيلة المثالية للبقاء .. وكذا التفريط في كوستا البرازِيلي الذي گان يتوقعُ لهُ خلافة روبن على الجبهةِ اليمنى نظرًا لتوافقِ إمكانياته مع الهولندي الذِي شارف هو ومجموعة من اللاعبين على الإِعتزال دون أي نيةٍ جادة من الإدارة في تعويضهم بدخول الميرگاتو .. ومن بينهم : روبن ، ريبيري ، مولر ، ليفاندوفسكِي ، بواتينغ ، نوير ، خافِي مارتينيز ، !!

🔸 الطاقمُ الطبي الذِي يشهدُ له الجميع بالفشل في إيجاد حلول للإصابات المنهالة على الفريق في أكثرِ فترات حساسة خلال الموسِم .. وهو ماقام غوارديولا بتغييره فور وصولِه لـ ميُونيخ وحدث ذلك وبمجرد مغادرةِ عراب كاتالُونيا للقلعة الـ حمراء عاد نفسُ الطاقم ليتولى زمام الأوضاعَ الصحية داخل ملعبِ الآرينا !

🔸 كما قالَ الأخ علي بأن ثنائية الحكم مانجحت يوما إلاَّ في قلعةِ الروسونيري .. وأؤيدهُ في هذا الشأن كما أرى الضرورة اللازمة لإنسحاب أحد الطرفين [ رومينيغيه .. هونيس ] أو تعيين رئيسٍ جديد من الأساس يعيدُ هيكلة النادِي خصوصا في الفترة التي تشهد فيها معظم الأندية فترة إنتقالية و كذا العمل على ضم لاعبين بمستوى النادي البافاري ومدربٍ خبير صاحبُ بصمة كروية وإلا فالسلامُ على بافاريا إلى إشعارً آخر

🔸 اليآمِين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى