الإصابة تبعد صلاح عن منتخب مصر

قرر المكسيكي خافيير أغيري مدرب المنتخب المصري السماح لمحمد صلاح نجم المنتخب ولاعب ليفربول الإنجليزي، بالعودة لناديه وعدم المشاركة في مباراة المنتخب أمام سواتيني (سوازيلاند سابقا) يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لمنحه مزيدا من الراحة.

وغادر صلاح -هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي- الملعب قرب نهاية المباراة التي فازت بها مصر على سواتيني 4-1 أمس الجمعة متأثرا بآلام في عضلات أعلى الفخذ.

وخضع النجم المصري للفحص الطبي والأشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، كما تم التواصل بين طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا والجهاز الطبي لنادي ليفربول، وفي ضوء هذه النتائج اتخذ قرار استبعاد صلاح بسبب صعوبة لحاقه بالمباراة المقبلة.

من جانب آخر، قرر أغيري اصطحاب كلا من محمد النني وعمرو طارق في رحلة الفريق غدا إلى سواتيني، حيث تبقى احتمالات مشاركتهما في المباراة الثانية قائمة رغم الإصابات.

وعانى النني من إجهاد في العضلة الأمامية، في حين عانى عمرو طارق من إجهاد في ربلة الساق (عضلة السمانة)، ويخضع اللاعبان للعلاج.

وتتصدر مصر المجموعة العاشرة في التصفيات برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، وتتقدم بفارق الأهداف على تونس التي تستطيع الانفراد بالصدارة إذا تجنبت الخسارة أمام النيجر في وقت لاحق اليوم السبت.
مزيان محمد أنيس

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى