البطولة الوطنية

اتحاد العاصمة | فروجي يعود غدا لأرض الوطن و التحضير للمدية ينطلق

فروجي يعود لأرض الوطن

سيعود المدرب الفرنسي لنادي إتحاد العاصمة ” تيري فروجي ” غدا لأرض الوطن قادما من فرنسا في عطلة قصيرة ، و هو الذي سافر بعد لقاء إتحاد بلعباس مباشرة لرؤية عائلته خصوصا انه لم يغادر أرض الوطن منذ مدة ، و من المفترض ان يعود صبيحة الثلاثاء الى العاصمة على ان يشرف في مساء نفس اليوم على اولى الحصص التدريبية قبل لقاء المدية .

التحضير للقاء المدية ينطلق

هاذا و ستنطلق كتيبة الإتحاد في التحضير للقاء المدية الأسبوع المقبل و كل تركيزها حول تحقيق للنقاط الثلاث و مواصة الريادة و ذالك بالإسثمار في مشاكل المدية التي تعاني منها على أرضية ملعبها ” امام إلياس ” و التي ضيعت فيها العديد من النقاط و كذالك لمواصلة بسط السيطرة لأبناء سوسطارة على أبناء التيطري ، و ستعود التشكيلة العاصمية غدا الثلاثاء لأجواء التدريبات بملعب عمر حمادي ببولوغين مع عودة جل الاعبين .

فروجي يهدف لحل مشكل الدفاع

رفم تصدره الترتيب و انهزامه الوحيد امام شبيبة الساورة الا ان الإتحاد يعاني من كشاكل دفاعية واضحة خصوصا في قلب الدفاع و الضهير الأيمن الذي يشغله العرجي ، و يهدف تيري فروجي لإجاد حل لمشكل الدفاع في لقاء المدية و المحافظة على نضافة الشباك التي كانت تهز رغم الفوز .

العرجي قد يضحى به !

و في نفس السياق أشارت مصادرنا ان تيري فروجي يخطط لإستخلاف العرجي في منصف الضهير الايمن فالجناح الطائر لم يجد ضالته خصوصا خارج ملعب بولوغين اين ابان على ضعف كبير في التغطية الدفاعية و من المحتمل ان يعوض ببن شيخون او حتى مزغراني في ضل تواجد المخضرم مفتاح في فترة نقاهة بسبب الإصابة .

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى