البطولة الوطنية

نصر حسين داي | النصرية تقع في فخ التعادل امام بلعباس

شهد ملعب 20 اوت بالعاصمة مساء اليوم و بالضبط في تمام الساعة الرابعة لقاءا من الجولة السابعة للرابطة المحترفة موبيليس جمع بين صاحب الدار ” نصر حسين داي ” و الضيف ” إتحاد بلعباس ” و دخل اشبال المدرب دزيري بلال اللقاء و المعنويات في السحاب بعد الفوز المحقق ببجاية امام المولودية المحلية فيما دخل ابناء الكوتش بوعكاز المباراة تحت ضغط النتائج السلبية و هذه هي تشكيلة الفريقين :
نصر حسين داي | مرباح ، ورثاني ، بعلي ، يعيش ، العرفي ، ڨاسمي ، علاطي ، حراڨ ، يوسفي ، خاسف ، لعريبي .
إتحاد بلعباس | غول ، مصمودي ، لڨرع ، خالي ، غبلي ، ايت فرڨان ، زواري ، بونوة ، سوڨار ، ثابتي ، لعمارة .
ثلاثي التحكيم | بوزرار ، ياحي ، لاسمي و أيت عمر حكم رابع ..

شوط اول سلبي و النصرية ضعيت ” العجب ” !

انتهى الشوط الاول على نتيجة سلبية رغم الفرص الكثيرة السانحة لأشبال دزيري لكن دون فعالية تذكر ، فلاعبوا النصرية ضيعوا قرابة أربع أهداف محققة في شوط اللقاء اللأول خصوصا من جانب القائد ” ڨاسمي ” الذي ضيع فرصتين خطيرتين متتاليتين في الدقيقة 39 و 42 و رغم سيطرة زملاء العرفي المطلقة على حيثيات النصف للأول الا ان يعيش و الكتيبة الهجومية للنصرية فشلت في فك شفرة الدفاع البلعباسي الذي كان بالمرصاد فيما كان زملاء ” سوڨار ” من جانب بلعباس غائبون هجوميا حتى إننا من نشاهد الحارس ” مرباح ” كثيرا .

ڨاسمي يضيع ضربة جزاء وسط تألق للحارس غول

ضيع قائد نصر حسين داي فرصة أفتتاح مجال التهديف لفريقه بعد إهداره لضربة جزاء في الدقيقة 60 وسط تألق الحارس ” غول ” و كان الحكم قد إحتسب ركلة جزاء للنصرية بعد لمس المدافع البلعباسي للمرة بيد داخل منطقة الجزاء بعد توزيعة من يعيش .

ڨاسمي يسجل و الحكم يلغي الهدف
زار مهاجم النصرية ” ڨاسمي ” شباك بلعباس و سجل اول اهداف اللقاء برأسية في الدقيقة 77 لكن حكم التماس الغى الهدف و صفر مخالفة لمدافع إتحاد بلعباس ڨرع الذي احتك مع ڨاسمي في كرة الهدف .
نهاية اللقاء بنتيجة بيضاء
انتهى الشوط الثاني و انتهت المباراة مثلما بدأت فبرغم من الفرص السانحة للفريقين في الشوط الثاني خصوصا النصرية لكن التجسيد و الفعالية كانت السبب الرئيسي في نهاية اللقاء مثل بدايته .
جمهور النصرية لبى النداء و قدم بقوة
عكس المباريات الفارطة فقط لبى جمهور النصرية دعوات أصحاب الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي و قدم بقوة لملعب 20 اوت ببلكور كما صنع اجواء رائعة بتشجيعاته لأشبال الكوتش دزيري طيلة أطوار اللقاء .
حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى