البطولة الوطنية

مولودية وهران | الحمرارة يحققون الاهم بثلاثية في شباك عين مليلة

مولودية وهران 3-1 جمعية عين مليلة

ملعب الشهيد أحمد زبانة :
جو معتدل ، أرضية جيدة ، تحكيم جيد ، جمهور كثيف

تشكيلة مولودية وهران :
ليتيم ، حلايمية، مكاوي ، بوشار ، سباح ، يطو ، هريات ، منصوري ، حمار ، ناجي ، فريفر

تشكيلة جمعية عين مليلة :
حاجي ، بيطام ، إيبوزيدن ، خوذي ، كناش ، زياد ، بن شعيرة ، ضيف، ريحاني، بن يحيى، كوريبة

شعب الحمراوة كان متعطشا الليلة للفوز و قد بدا عليهم ذلك كيف لا و فريقهم يحتل المرتبة ما قبل الأخيرة المباراة شهدت غياب بادو زاكي الذي أقيل بصفة نهائية، بداية المباراة عرفت محاولات من كلى الطرفين إلا أن جمعية عين مليلة لم تدخل في المباراة، في الدقيقة 24 و عبر مخالفة سدد للرأس حمار و الذي أسكنها بدوره في شباك الحارس حاجي.. ليهتز ملعب زبانة فرحًا، توالى اللعب و بدأو أبناء الباهية بالإندماج في المباراة إلى غاية الدقيقة 43 و عبر تيكي تاكا جميلة اللاعب صباح يسدد كرة صاروخية إهتزت بها شباك الحارس حاجي و بهذا إنتهى الشوط الأول بتفوق أصحاب الديار بهدفين في ظل حيرة أنصار عين مليلة.

بداية الشوط الثاني لم يشهد أي جديد من كلى الطرفين.. عين مليلة أرادت تعديل النتيجة لكن الحمراوة كانوا أفضل و عرفوا كيف يحافظون على النتيجة و أرادوا إضافة الهدف الثالث لولا تفطن دفاع عين مليلة.. الدقيقة 67 اللاعب 52 من مولودية وهران يضيع كرة أرضية جميلة أمام شباك فارغة إنتظر الضيوف إلى غاية الدقيقة 85 ليقلصوا النتيجة عبر رأسية اللاعب خودي.. 3 دقائق بعدها اللاعب شيبان ينفرد بالحارس حاجي و يقضي على أمال الزوار لتنتهي المباراة بفوز الحمراوة بثلاثية ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

تغطية : إسلام سوامي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى