البطولة الوطنية

شباب بلوزداد | أبناء لعقيبة حالفين على الفوز أمام الحمراوة

يحتضن ملعب 20 أوت غدا لقاء الكلاسيكو الجزائري الخالص ورقم واحد في البلاد بين شباب بلوزداد ومولودية وهران إبتداءا من الساعة الرابعة مساءا دون جمهور بعد معاقبة الرابطة لأنصار الشباب على خلفية تكسير البلوزداديين لكراسي ملعب 1 نوفمبر في الجولة الماضية امام شبيبة القبائل .

اللقاء سيدخله أشبال الوزاني بنية الفوز لا غير بعد سلسة التعترات المتتالية التي تركت الفريق وحيدا في المركز الأخير في ترتيب البطولة برصيد نقطتين فقط وهي سابقة في تاريخ النادي العاصمي الفريق ، بحيت أكد المدرب السابق للمكرة للاعبيه حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم غدا وأهمية النقاط التلات في حال تحقيقها والتنفس قليلا قبل تنقل صعب ينتظرهم نحو قسنطينة وبعدها يواجهون اتحاد العاصمة ونصر حسين داي في داربيان عاصميان ينتظر منهم الكتير بملعب 20 أوت .

ومن جهته يعول الأنصار على تحفيز اللاعبين بالرغم من عقوبة الويكلو بحيت قاموا أمس بتعليق رايات عملاقة في مدرجات الكوزينة كما سيكونون في إنتظار زملاء بالغ قبل بداية المباراة أمام مدخل الملعب .

ب.ل

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى