دوخة وبن العمري يفترقان على نتيجة التعادل في الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المباراة التي جمعت نادي الرائد بضيفه نادي الشباب، مساء اليوم، ضمن إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك الحارس الدولي الجزائري عز الدين دوخة أساسيا بينما ظلَّ زميله هشام بلقروي حبيس دكة الإحتياط في هذا اللقاء الذي شهد عودة مواطنهما جمال الدين بن العمري إلى تشكيلة الليث الأبيض بعدما غاب عن المباراة السابقة بسبب الإصابة.

وقدَّم الثنائي الجزائري الحاضر مستويات مقبولة وبالأخص دوخة الذي تصدى لخمس محاولات، هذا ولا يتحمَّل كل منهما مسؤولية الهدف الذي تلقاه فريقيهما، حيث كان أصحاب الأرض سباقين للتسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريقة ركلة جزاء تحصَّلوا عليها إثر خطأ إرتكبه المدافع البرازيلي إيولر سيلفا، لكنَّ رد الضيوف لم يتأخر وأدركوا التعادل عند الدقيقة الـ 13 بواسطة الهداف ناصر الشمراني بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع حارس النصرية السابق حين إستلم توزيعة دقيقة من زميله الروماني فالنتين بوديسكو، لم يجد صعوبة في تحويلها إلى الشباك مباشرة.

وبهذا التعادل رفع نادي الشباب رصيده إلى ثمانية نقاط منفردا بالمرتبة الرابعة على سلم الترتيب مؤقتا، فيما تقدَّم نادي الرائد إلى المرتبة الثالثة عشر بعدما حصد نقطته الثانية.

بوخميس اسكندر عفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى