بونجاح ضمن التشكيلة المثالية لإياب الدور ربع النهائي من المنافسة الآسيوية

سجَّل الدولي الجزائري “بغداد بونجاح” حضوره ضمن التشكيلة المثالية لإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وهذا بعد أن تألق بشكل لافت وقاد نادي السد القطري للتأهل إلى الدور نصف النهائي على حساب نادي إستقلال طهران الإيراني.

وبعدما خطف الأنظار في مباراة الذهاب بإيران والتي تمكن خلالها من تسجيل ثنائية وتقديم تمريرة حاسمة، جدد بونجاح تألقه في مباراة الإياب بالعاصمة القطرية الدوحة أول أمس بعدما قدَّم تمريرة حاسمة وسجَّل هدفا رفع به رصيده إلى 12 هدفا في صدارة هدافي المنافسة الآسيوية بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه المغربي يوسف العربي مهاجم نادي الدحيل الذي أقصي من السباق على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.

وتعدُّ هذه المرة هي الثالثة التي يحجز فيها مهاجم إتحاد الحراش السابق مكانة في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا، حيث سبق له أن حقق ذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات وفي ذهاب الدور ربع النهائي.

يذكر أن مباريات الدور ربع النهائي اختتمت صبيحة اليوم بتأهل نادي سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي على حساب مواطنه نادي تشانبوك موتورز ليواجه في الدور نصف النهائي نادي كاشيما أنتليرز الياباني المتأهل على حساب نادي تيانجين سونغجيانغ الصيني، فيما يلتقي نادي السد بنظيره نادي بيرسيبوليس في صدام قطري-إيراني جديد.

بوخميس اسكندر عفيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى