بالفيديو: أوكيجة يتحدث عن تواجده مع المنتخب الوطني والأجواء السائدة في التربص

أعرب الوافد الجديد على صفوف المنتخب الوطني “أليكساندر أوكيجة” حارس نادي ميتز الفرنسي، عن سعادته وإفتخاره بحمل الألوان الوطنية، كما أبدى إرتياحا كبيرا للأجواء الجيدة التي تسود التربص التحضيري للخضر بمركز سيدي موسى.

وقال أوكيجة لميكروفون “الفاف” أنه شرع في العمل بجد من أجل أن تكون له مكانة ضمن تشكيلة المنتخب الذي يمتلك في صفوفه لاعبين بقدرات ومؤهلات كبيرة، يعملون بإنضباط كبير ويتقيدون بتعليمات المدرب وكلُّ هذا من شأنه أن يساهم في العودة بنتيجة إيجابية من غامبيا.

وعرَّج أوكيجة في حديثه إلى أول تواصل بينه وبين الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث صرَّح الحارس السابق لنادي ستراسبورغ أنَّه تلقَّى إتصالا من الفاف سنة 2012 لما كان ينشط في نادي ليل الفرنسي إلا أنه آنذاك لم تكن بحوزته الوثائق التي تمكِّنه من الإلتحاق بالمنتخب، وانتظر إلى أن تسلَّم جواز السفر الجزائري قبل شهرين أو ثلاثة ليتلقى فيما بعد دعوة من الناخب الوطني الجديد “جمال بلماضي” من أجل حضور التربص الإستعدادي لمواجهة المنتخب الغامبي، وهو التربص الذي يسمح للاعبين بالتعارف أكثر وتحقيق الإنسجام بشكل أفضل.

وجدَّد الحارس المتألق في الليغ 2 التعبير عن إفتخاره وإعتزازه بالتواجد ضمن صفوف “الخضر”، آملا أن يعود المنتخب الوطني إلى مكانته السابقة وهذا ما سيعمل عليه رفقة زملائه والبداية ستكون من مباراة غامبيا يوم السبت المقبل.

بوخميس اسكندر عفيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى