اتحاد البليدة | البليدة تواصل الانهيار و الشلف تعود بأحلى انتصار

انهزم فريق اتحاد البليدة على ارضية ميدانه ضد المتصدر أولمبي الشلف بنتيجة هدفين لهدف اين دخل الزوار بقوة و تمكنوا من افتتاح باب التسجيل عن طريق بن حملة في الدقيقة 25 بعد توزيعة جميلة من زميله جاهل لينتهي على إثرها الشوط الأول بتفوق الشلفاوة، في الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بقوة اين تمكن المهاجم هادف من تعديل النتيجة بعد توزيعة جميلة من الهواري، أبناء الأصنام لم ينقص من عزيمتهم وتمكنوا من العودة بسرعة في الدقيقة 62 حيث تمكن المهاجم قيبوع من إضافة الثاني بعد عدم تفاهم بين الحارس واضح والمدافع محمدي، قبل أن تتوقف بعدها المباراة بعد أن رمى أحد مناصري الفريقين العاب نارية اين وقعت داخل مخزن نادي اتحاد البليدة، قبل أن تعود المباراة من جديد وتضيع أبناء مدينة الورود فرصتين حقيقيتين الأولى عن طريق هادف في 84 و الثانية عن طريق بوزيت لينتهي اللقاء بفوز جمعية الشلف وتصدره البطولة، واتحاد البليدة يسير نحو الهاوية .

رجل اللقاء: قيبوع

كان مهاجم جمعية الشلف قيبوع رجل مقابلة اليوم اين أدى مقابلة في المستوى وتمكن من اقلاق مدافعين المحليين قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه وتحقيق نقاط ثمينة لناديه .

بطاقة الحمراء: بعض أشباه اتحاد البليدة يناصرون الخصم

لقطة الحمراء وجهناها لبعض أشباه أنصار اتحاد البليدة الذين في وقت الذي كان ناديهم في حاجتهم شجعوا أولمبي الشلف وشتموا لاعبيهم ما أثر كثيرا في معنوياتهم .

حدث المباراة: روح رياضية بين أنصار الفريقين

كانت الروح الرياضية بين اللاعبين فوق ارضية الميدان أو حتى بين المناصرين الذين ساد بينهم الاحترام الكامل، فرغم خسارة أصحاب الأرض إلا أنهم صفقوا للشلفاوة عند نهاية المباراة وهو ما يجعلنا نتمنى أن تنتهي المباريات على نفس الطريقة .

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى