إتحاد عنابة | بشعار الإنتصار او الإنفجار ضد ترجي مستغانم

محروما من جمهوره

يستقبل عشية الغد إتحاد عنابة ضيفه ترجي مستغانم في إطار الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، ومحروما من جمهوره على خليفة احداث مباراة سكيكدة سيدخل أشبال المدرب كمال مواسة المواجهه وعينه على ثلاثة نقاط تحسن وضعته في سلم الترتيب وسيسعى من خلالها ابناء بونة العودة إلى نغمة الإنتصارات بعد آخر فوز يعود إلى جولة الرابعة امام شبيبة بجاية ، مهمة لن تكون سهلة خاصة وانا المنافس لن يدخل بثوب الضحية صاحب المركز الثالث بمجموع 13 نقطة ترجي مستغانم سيسعى هو الآخر بالعودة بنتيجة إيجابية خاصة يملك كل مقومات من تركبية بشرية وفنية تسمح له بذالك .
بن مالك و بوشريط ابرز غائبين
لن يكون بوسع مدرب إتحاد عنابة كمال مواسة ، الاستفادة من خدمات الحارس الأساسي بوعلام بن مالك بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير ضد إتحاد الحراش . ومن الارجح سيخلف الحارس عابد اسكندر زميله في حراسة المرمى ، كما سيغيب عن مواجهة ترجي مستغانم وسط الميدان ” عنتر بوشريط ” بسبب اعتراضه على قرار الحكم الذي أدار لقاء الحراش في الجولة الماضية ، في مقابل سيعود ثنائي قلبي الدفاع القائد عادل معيزة وزميلة بومعيزة لجو منافسة بعد ان إستنفد الثنائي العقوبة في الجولة الماضية .

جمال الدين فرتيح

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى