البطولة الوطنية

إتحاد بلعباس | الإتحاد ينتفض و لامسيو تنكسر !

إنتهت مباراة الداربي التي جمعت الاتحاد العباسي بضيفه مولودية وهران رسما للجولة الرابعة من البطولة المحترفة الاولى بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف لصالح الاتحاد و عي التي ادارها الحكم الدولي عبيد شارف رفقة بولفلافل و بنميرة حيث كان تحكيم في المستوى.
الفلسفة التكتيكية لبوعكاز جعلت منه مدلل الجماهير اليوم بعد الفوز بالداربي ، التونسي اعتمد في مباراة اليوم على : خضارية ا . مصمودي . خالي . بلبنة . قبلي . تابتي . ايت فرقان .لقرع . زواري . مترف . سوقار .
وفي نفس السياق بادو زكي احدث ضجة في تشكيلة الفريق بإعتماده على : ليتيم . حلايمية . بودبودة . سباح . غربي . هريات. فاهم .منصوري . ايت عمار . تومي . ناجي .
الفريقين دخلوا بقوة في اللقاء لكن دفاع الطرفين لم يكثرت للمحاولات الهجومية بداية بتسديدة زواري التي اخرجها ليتيم بأعجوبة وصولا الى مرتدة فاهم التي تصدى لها مصمودي ، في تمام الدقيقة 16 صعود قبلي و تسديدتة الصاروخية عانقت شباك المولودية لتقدم اصحاب الارض ، لم ننتضر طويلا حتى سجل ايت فرقان اول اهدافه مع الاتحاد بالطريقة نفسها التي سجل بها زميله .
نهاية الشوط الاول و النتيجة 2-0 للاتحاد و في شوط المدربين تغيرت عقلية المولودية ليخرجوا من منطقتهم اكثر محاولين في عدة مناسبات لكن مرتدة زواري غالطت الدفاع لتتلقى شباك الحمراوة ثالث اهداف المباراة في الدقيقة 54 ، تغيرات اجراها بوعكاز عكست تفكيره الدفاعي بخروج مترف و دخول بونوة و نزول ايت فرقان و دخول بن عياد .
الهدف الوحيد للمولودية جاء في الدقيقة 74 بطريقة غالطت خضايرية لتنتهي في الشباك  و لي الدقيقة 84 ضيع ناجي ضربة جزاء قبل ان يصفر عبيد شارف نهاية الداربي .

تصريحات :
بوعكاز :
– هل تعتبرها البداية الحقيقة للاتحاد ؟
معز : في الحقيقة البداية كانت في سطيف لكننا تساهلنا مع الضروف التي واجهها الفريق .
– هل كانت هناك تحضيرات استثنائية لداربي ؟
معز : اكيد لان نقاط وهران كانت يجب ان تبقى هنا لان وضعيتنا في جدول الترتيب ليست مريحة .
بلبنة : الحمد لله على هذا الفوز المستحق ، تحضيراتنا لم تذهب سدى و ننتضر التأكيد امام العميد .
بادو زاكي : مباراة صعبة ، كان فوز في المتناول حقيقتا لكن الاعبين تخادلوا و المباراة لكننا سنتدارك قريبا .
ندير بوكلي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى