البطولة الوطنية

إتحاد العاصمة | سوسطارة تكتسح عين مليلة و العقل في الكاف

شهد ملعب بولوغين بالعاصمة لقاء مقدم من الجولة السابعة للرابطة المحترفة الاولى موبيليس جمع بين صاحب الأرض ” إتحاد العاصمة ” و ضيفه جمعية عين مليلة .
و عرفت المباراة دخول الإتحاد بالبدلاء خصوصا ان كل التركيز منصب على مواجهة المصري البورسعيدي في اياب كأس الكاف بسطيف هاذا الأحد .
التشكيلة الأساسية | منصوري ، شافعي ، بن يحي ، عرجي ، بن موسى ، بن غيث ( سعيود ) ، بن خماسة ، شيتة ( كودري ) ، بودربال ، مزيان ( بن شاعة ) ، محيوص.

ربع ساعة كانت كافية لبن موسى من أجل زيارة شباك الخصم

لم يتظر لاعبوا الإتحاد كثيرا فبعد هجمة منظمة وصل الجناح مزيان لمنطقة عمليات عين مليلة و تحصل على ضربة جزاء ترجمها مباشرة بن موسى لأول الأهداف بعد ربع ساعة فقط من عمر اللقاء مفتتحا النتيجة لأصحاب الأرض وسط فرحة هيستيرية .

بن غيث و الثاني بطريقة عالمية
إشتد ضغط الإتحاد في الربع ساعة الثالثة من الشوط الأول ليزور شباك عين مليلة للمرة الثانية بعد هجمة مرتدة سريعة قادها مزيان و إنطلق فيها بن غيث كالسهم رافعا للكرة فوق حارس الخصم ليسجل الهدف الثاني الذي اهداه لأبيه و أخيه .
تيكي تاكا و محيوص ينهيها في الشباك
الهدف الثالث للأتحاد جاء بعد مجموعة من التمريرات الدقيقة داخل منطقة عمليات عين مليلة بفعد توغل من مزيان الذي قدم كرة على طبق لبن خماسة ااءي بدوره خادع الحارس ممررا لمحيوص امام مرمى شاغر مسجلا الهدف الثالث وسط فرحة كبيرة و أهازيج لاكوب دافريك .
بن غيث ” ترسيتي ” !
عرف اللقاء تألق ملفت لبن غيث وسط ميدان الإتحاد الذي كان مثل ” التريسيتي ” بتواجده في كل أنحاء الملعب و على غرار تسجيله بجمالية فقد ابدع في إسترجاع الكرات و حتى المراوغات ما يخيره ان يكون رجل اللقاء بلا منازع رغم لعبه لساعة فقط من عمر اللقاء .
أنصار عين مليلة هتفوا مطولا لأتحاد
عرفت بداية اللقاء تضامن كبير من أنصار جمعية عين مليلة رفقة الإتحاد فأبناء ام البواقي هتفوا مطولا لكأس الكاف بعبارات ” الشعب يريد لاكوب دافريك ” و كذالك ” صدام جسين ” تضامنا مع الإتحاد بسبب عقوبة الإتحاد العربي على خلفية احداث القوة الجوية العراقي .
ولاد البهجة ” خلطوها ” و كأس إفريقيا المطلب الأول
لم ينقطع أنصار الإتحاد عن عادتهم فولاد البهجة زلزلوا مدرجات ملعب بولوغين طيلة 90 دقيقة بأغاني الفريق العاصمي و المطلب الإول و الأخير هو التأهل في كأس الكاف ضد المصري البورسعيدي هاذا الأحد بسطيف .

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى