إتحاد الحراش | السمسم تعود بنقطة من وهران و العقم الهجومي يتواصل

بطاقة اللقاء
أرضية جيدة ، تنظيم جيد ، حضور جماهيري ضعيف .
تحكيم : خارج الاطار بقيادة ميال
تشكيلة اتحاد الحراش :
مويسي ، بلعربي ، حميدي ، عبدات ، بن عبد الرحمان ، بن عمارة ، عواد ، بعوش ، راشدي ، بومشرة ، أزماني
المدرب : العوفي
انتهى لقاء إتحاد الحراش ضد جمعية وهران بتعادل دون أهداف كما كانت نتيجة الجولة السادسة لكل فرق المحترف الثاني ، الضيف اتحاد الحراش دخل النقاط و عينه في نتيجة مرضية للتصالح معا انصاره و اكتساب ثقتهم في امكانية تحقيق الصعود .
استحواذ و تمريرات قصيرة للسمسم مكنتها من اختراق دفاع الجمعية عدة مرات دون تحقيق الاهم ، حارس الجمعية تصدى لكل محاولات الحراشية في افتتاح التهديف في الشوط الأول .

الشوط الثاني استفاق اصحاب الارض و ضغطو على دفاع الصفراء الى ان الحارس مويسي كان بالمرصاد لهجومات الجمعية ، اتحاد الحراش اعتمد على المرتدات و الهجمات المعاكسة و هذا ما شكل خطرا حقيقيا على الفريق الوهراني حيث كاد عواد ان يسجل الهدف الاول بعد تواجده وجها لوجه معا الحارس و رأسية بعوش التي تالق حارس جمعية وهران في صدها ، ليتنهي اللقاء بالتعادل السلبي .

الانصار في قمة الغضب و يشتمون العوفي

عقب نهاية المباراة لم يرضى الجمهور الحراشي عن النتيجة المسجلة و شتموا المدرب العوفي الذي لم أظهر ضعف تكتيكي حرم الصفراء من الصعود في جدول الترتيب و اصبح الصعود مجرد كلام .

بن عبد الرحمان و مويسي يطالبان الأنصار بالوقوف مع الفريق

بعد نهاية المباراة توجه الثنائي الحراشي فارس بن عبد الرحمان و مويسي إلى الجماهير الحراشية و تكلما معا الانصار و طالبوهم بالصبر على الفريق و تلبية النداء في المدرجات .

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى