بونجاح يقرب السد من نصف نهائي دوري أبطال أسيا

بعد ان سجل ثنائية و قدم هدفا

إقترب فريق السد القطري كثيراً من بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه الكبير والمستحق على حساب مضيفه إستقلال طهران الإيراني بنتيجة 3-1 في لقاء ذهاب ربع النهائي الذي أقيم على استاد آزادي سجل منها المهاجم الجزائري بغداد بونجاح ثنائية .

 

تقدم أصحاب الأرض في المباراة بكرة أدخلها حارس السد مشعل برشام بالخطأ في مرماه  عند الدقيقة الثانية عشر، وتعادل فريق السد في الدقيقة 60 بهدف جميل لأكرم حسن عفيف بعد تبادله الكرة بشكل رائع مع بغداد بونجاح.

 

وفي الدقيقة الخامسة والستين سجل السد هدف الفوز بواسطة بغداد بونجاح، الذي إنطلق بكرة بعد نقلات سريعة من لاعبي فريق السد، فدخل النجم الجزائري منطقة الجزاء وراوغ مدافع الفريق الإيراني ببراعة ثم سددها في المرمى.

 

ثم جاءت ركلة جزاء للزعيم القطري، بعدما تعرض بغداد بونجاح الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعد تمريرة حسن الهيدوس للدفع من مدافع الإستقلال فوريا غفوري، ليتقدم لتنفيذها بونجاح وسددها بإقتدار على يمين الحارس سيد رحمتي.

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى