الوفاق يهزم العميد و يبخر أحلامه في التأهل

بعد ان فاز عليه 2-1 بملعب 5 جويلية

بطاقة اللقاء ( الجولة السادسة من دوري مجموعات رابطة ابطال إفريقيا )

ملعب:5جويلية
طقس:حار
جمهور :غفير
تشكيلة الفريقين:

مولودية الجزائر : شعال،نقاش،امادا،ديانغ،درارجة،عزي،حاشي،حشود،
ميباراكو،بن دبكة،
وفاق سطيف : زغبة،جابو،فرحاني،بوقلمونة،غشة،سعد،ربيعي،
جحنيط،بوسيف .

استطاع وفاق سطيف ان يهزم مولودية الجزائر في المباراة التي جمعتهم قبل قليل فوق أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة ضمن الجولة السادسة دوري مجموعات منافسة رابطة ابطال افريقيا.
إذ استطاع رفقاء الحارس زغبة ان يفتتحوا باب التسجيل مبكرا و بالضبط في الدقيقة السادسة من المبارة عن طريق اللاعب “اكرم جحنيط” بمخالفة مخادعة ، ليضيف بعدها “حبيب بوقلمونة”الهدف الثاني في الدقيقة 28من اللقاء بعد تمريرة على طبق من المموش ” جابو ” .
الشيئ الذي جعل اشبال المدرب الفرنسي “كازوني”يقاتلون فوق الميدان من اجل تقليص النتيجة و حطوا كل ثقلهم حيث كانوا ما ارادوا  عن طريق ضربة جزاء سجلها درارجة قبل دقائق من نهاية الشوط الاول .
اما في الشوط الثاني فدخل اشبال المدرب الفرنسي  ” كازوني ” بحرارة سعيا في  تعديل النتيجة مما جعل رفقاء حشود  لا يفرقون بين السرعة و التسرع الشيئ الذي كان سببا في تضيع عدة فرص بطريقة ساذجة لعلى ابرزها رأسية بن دبكة التي علت مرمى الوفاق و هو شاغر .
لتنتهي المباراة على واقع فوز و تأهل وفاق سطيف الى جانب تي بي مازمبي الكونغولي كثاني في المجموعة في حين تذيلت المولودية المجموعة بخمس نقاط و من دون اي فوز على ارضية ميدانها .

اسماء

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى