إتحاد العاصمة | الفريق يتأهل متصدرا في مجموعته بكأس الكاف

بعد فوزه على غور ماهيا الكيني 2-1

تأهل اتحاد العاصمة امسية اليوم الى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الكاف في صدارة مجموعته بعد تفوقه في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات عالى نادي غور ماهيا الكيني .
التشكيلة للأساسية التي لعبت اللقاء :زيماموش ، شافعي ، حمرة ، مفتاح ، شريفي ، بن غيث ، كودري ، شيتة ، مزيان ، يايا ، إبارا .
الشوط الاول : شهد الشوط الاول سيطرة شبه مطلقة لأصحاب الارض كللت بضربة جزاء في الدقيقة العشرة سددها و ضيعها المدافع الايمن مفتاح لتتوالى بعدها الهجمات العاصمية الواحدة تلو الأخرى حتى فك المهاجم للافريقي لنادي الإتحاد ” إبارا ” شفرة الدفاع الكيني في الدقيقة 36 بأرسية محكمة ، و تواصل المد للهجومي لإصحاب الارض في اخر دقائق الشوط لاول ظون للتمكن من إضافة اهداف اخرى .
الشوط الثاني : دخله الاتحاد بقوة كذالك و ضيع العديد من فرص ابرزها تلك التي ضيعها بن غيث في الدقيقة 59 وجها لوجه و كذالك مخالفة مفتاح التي على العارضة بقليل ، الدقيقة السبعين بالضبط البديل محيوص يضيع الهدف الثاني بعد تمريرة على طبق من للبديل للاخر سعيود ، تلتها هجمة مرتدة من سيعود ضيعها بغرابة ، ثم يثبت مدرب الاتحاد قوته للمرة للالف بكوتشينغ قوي حيث ادخل بن موسى الذي وزع تمريرة على طبق للبديل سعيود الذي سجل الهدف الثاني للاتحاد ، ليقلص بعدها مباشرة غور ماهيا للنتيجة من توقيع توسيان ،لينتهي اللقاء بتاهل الاتحاد و فوزه 2-1 .

رجل اللقاء : إبارا مدلل الإتحاد الجديد
لا يختلف اثناء ان رجل اللقاء هو المهاجم ” برانس إبارا ” الذي كلن برانس بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث سجل هدف في منتهى الروعة و جلب ركلة جزاء كما تفنن فنيا بمرواغات تحرك لها شعب الاتحاد معها .
حدث اللقاء : كوتشينغ تيري فروجر
تتوالى المباريات و تتوالى اثباتات المدرب الفرنسي فروجر قوته التكتيكة بتغيراته المتميزة الذي جائت بالهدف الثاني من توقيع و تمرير البديلين بن موسى و سعيود .
تغطية : حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى