اخر خبرالبطولة الوطنيةالهواة

رئيس وداد مستغانم سفيان بن عمر يخص موقع الشبكة سبور بتصريحات مهمة .

رئيس وداد مستغانم السيد سفيان بن عمر وبعد غياب طويل عن الساحة الاعلامية يخص الموقع الرياضي الشبكة سبور بتصريحات مهمة لعل ابرز ما جاء فيها ..


-1 عند الاعلان عن رفع الحجر المنزلي ، واعادة فتح الملاعب والمركبات الرياضية، سنفعل على الفور ورقة خارطة طريق ما بعد جائحة كورونا التي انجزناها منذ مدة ، فالعمل لدى ادارتنا لم يتوقف بتاتا، اذ كنا نلتقي تارة بشكل يومي واحيانا بشكل اسبوعي ، نتدارس ونخطط ونقرر لما هو افضل لمصلحة النادي.


-2 ما دام فريقنا ضمن صعوده للقسم الاعلى باي شكل من الاشكال ، فاننا كادارة غير قلقين تماما على مصير المنافسة سواء استانفت ام انهيت او الغيت ، ففي جميع الحالات ، الوداد يعتبر صاعدا .


-3 في وقت ان الجميع ينصب جميع اهتماماته حول مصير البطولة الوطنية في مختلف مستوياتها ، نحن كادارة نتطلع دوما نحو الامام ، بحيث وضعنا من الان الية خاصة بتنظيم موسم 2020- 2021، فالتحديات المقبلة كبيرة وتتطلب منا وعيا اكبر ، لذا بدانا نفكر ونعد العدة للموسم المقبل من الان .


-4 اعتقد جازما ان لاعبي الاواسط الاكثر تذمرا من انهاء الموسم ، لذا كادارة ارتأينا ان نكافىء الافضل منهم، بحيث سنرقي عددا من الشبان ممن تتوفر فيهم المواصفات المطلوبة، وهذا بهدف منحهم الفرصة في اللقاءات الاربعة المتبقية في حال استئناف المنافسة .


5- بطبيعة الحال لا زال هدفنا الاسمى انشاء مركز تكوين او اكاديمية خاصة بوداد مستغانم ، فنحن هنا نشتغل على المدى البعيد.


6- كلما ارتقى الفريق في سلم الدرجات، كبرت المسؤوليات ، لذا لا مجال للعاطفة او اللعب على اوتار القلب في بيت وداد مستغانم ، فمن يستحق ارتداء والدفاع عن قمصان الوام سنسخر له كافة القدرات ، وعليه البقاء في تعداد الموسم المقبل لن يكون الا لمستحقيه .


7- ثقتنا كبيرة جدا في السلطات المحلية لولاية مستغانم ، سواء تعلق الامر بوالي الولاية ، الامين العام ، رءيس المجلس الشعبي الولائي والبلدي ، كي ترافقتا في مشروعنا وتمدنا بيد العون والمساعدة .


8- اذا سمحت الظروف الصحية في المستقبل ، ووافقت السلطات المحلية ، سنحيي حفلا كبيرا بمناسبة صعود الفريق وذكرى تاسيسه ال 75.


9- اكيد سيشهد الماركاتو الصيفي مفاجات سعيدة لجماهيرنا ، لكن هذه المرة سنتستر على كل شيء، حتى يكون الصيد وفيرا .


10- ختامي اريدها ان تكون دعوة خالصة من قلبي بان يرحم الله عزوجل موتى كوفيد 19 ويحتسبهم عنده شهداء ، وان يشفي جميع المرضى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق