اخر خبرحوارات

حفيظ دراجي : ” لا أريد عودة راوراوة ، جمهور إتحاد العاصمة الأمتع و إختيار إبن ماجر لقطر حرية شخصية ” !

في حواره مع الإعلامي اسلام بوقريعة تحدث المعلق الجزائري لقناة بين سبورت القطرية على الكثير من النقاط بخصوص الكرة الجزائرية و كذالك المواضيع الرياضية الأكثر جدلا مؤخرا  .

لا اتمنى ان يعود روراوة الى الاتحادية و رحيل زطشي لن يؤثر عليها!

أكد صاحب رائعة ” حطها في القول يا رياض ” أنه لا يتمنى عودة الحاج راواروة على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم كما أكد أن الفاف ليست مرتبطة  بشخص واحد فقط فحتى رحيل زطشي لن يؤلر عليها   .

اختيار ابن ماجر لمنتخب قطر حرية شخصية ويجب ان نتعلم احترام الآراء

عرج عملاق التعليق الرياضي العربي عن قضية اختيار نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر تمثيل المنتخب  القطري الأقل من تسعة عشر سنة،  حيث وجهت الاتحادية القطرية لكرة القدم دعوة للطفي ماجر لاعب نادي الدحيل من أجل التواجد في معسكر المنتخب القطري للشباب و قال دراجي ان الأمر حرية شخصية و يجب على الشعب الجزائري احترام آراء الغير .


الفساد في كرة القدم الجزائرية موجود من زمان

قال حفيظ دراجي بخصوص قضايا الفساد في الكرة الجزائرية التي انفجرت مؤخرا أن الفساد في كرة القدم بالجزائر موجود منذ زمان و منذ عقود أيضا و ليس وليد اليوم حيث ان هنالك العديد من القضايا التي مرت مرور الكرام من قبل و ليس جديد على الكرة الجزائرية مثل هذه الأشياء و التصرفات  .

  
عيب ان تسمع صحفيين يشاركون في الفساد وبيع وشراء اللاعبين

لم يخفي معلق قناة بين سبورت اسفه عن حالة الصحفيين الرياضيين الذين شاركوا و يشاركون في فضائح الفساد و بين و شراء المباريات و للاعبين حيث أكد أن هذا الأمر غير مقبول و ” عيب ” خصوصا انه يمس مهنة شريفة مثل الصحافة  .

هذه هي احسن مباراة جزائرية علقت عليها و جمهور لويسما الأمتع !

تحدث دراجي عت أجمل مباراة علق عليها في الدوري الجزائري و قال انها كانت بين اتحاد العاصمة واتحاد الحراش في نهائي البطولة سنة 98  كما أكد ان احسن وامتع جمهور في الجزائر هو جمهور اتحاد العاصمة .

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق