البطولة الوطنية

عمراني مداني ربيع : بطل الجزائر من السهل عليه الفوز ببطولة افريقيا إن اتيحت لنا فرصة المشاركة و الدعم اللازم.

أبطال إستحقوا الدعم بعد أن إستطاعوا أن يكتبوا سطور تاريخية في رياضتهم رغما نقص الإمكانيات ، أحد هؤلاء النجوم المحلقة سطع اسمه في سماء الجيدو كاتا بعد التتويج بميدالية ذهبية في البطولة الوطنية الثى اقيمت بولاية باتنة ، عرف بتواضعه وهو الذي قرر هو وشقيقه أن يخرج جيلا جديدا تحت إشرافه وتدريبه بولاية سيدى بلعباس .

الشبكة سبورت : في البداية وقبل كل شيئ مبروك التتويج ربيع ، وهل من الممكن تعريف نفسك للجمهور الرياضي ؟

عمراني : عمراني مداني ربيع من مواليد 16/06/1993بولاية سيدي بلعباس، إلتحقت برياضة الجيدو في عمري 5سنوات بحي العربي بن مهيدي (قمبيطى) وانا متزوج ورزقني الله بإبنة .

الشبكة سبورت : حدثنا قليلا عن شعورك وأنت تعانق الذهب ؟

عمراني : أكيد بعد سماع النتيجة النهائية غمرتنا دموع السرور و السعادة فأي رياضي يحلم بلقب وطني، في لحظات صعود المنصة تتبادر الى ذهنك جميع الأوقات الصعبة و التعب الذي مر بك خلال الموسم .

الشبكة سبورت : إلى من تهدى هذا التتويج ؟

عمراني : إلى كل سكان ولاية سيدي بلعباس ، كما أريد إضافة شيئ هام .

هذا الانجاز ليس بمفردي يعني كنا ثنائي ، فلا يخفى لكم اننا في العام الماضي تحصلنا على المرتبة الثالثة وبالتالي كان ينتابنا بعض الضغط ، اما الحفاظ على المرتبة او الحصول على نتيجة احسن و الحمد لله بتوفيق من الله ثم بتظافر جهودنا مع المدربين الشيخ عمراني عبد الرحمن و الشيخ بلاوي رضا و شيخ سماح عبد الحفيظ إستطعنا الحصول على المرتبة الاولى بالرغم من صعوبة المنافسة التي عرفت مشاركت مصاريعي النخبة .

الشبكة سبورت : وماذا عن الإمكانيات المقدمة لكم خصوصا وأنه بعد أخر تتويج أصبح الطموح كبير من أجل الثمثبل الخارجي؟

عمراني : هنا أستغل الفرصة لتمرير رسالة ، كما يعلم العام والخاص رياضة الجيدو في الجزائر لاتستطيع أن تظمن بها مستقبل لك ولعائلتك ، وأحطيكم علما أنى أمارس مهنة الحلاقة لضمان قوتى اليومى لذلك نرجوا من كافة المسؤولين تقديم الدعم لنا في بطولة افريقيا الثى ستقام في شهر افريل بالمغرب ، نتمنى من السلطات المحلية التكفل بمصاريف تنقلنا و ان شاء الله فيها خير .

الشبكة سبورت : كلمة أخيرة ربيع ، مسموح لك بأي إضافة

عمراني : الشكر موصول إلى كل طاقم الشبكة سبورت ولك أخ بلوز على الإهتمام وتشجيع المواهب ، نشكر الله عز و الجل ثم الوالدين لي عاونونا بدعاءهم ، نشكر السيد رئيس جمعية الوفاء السيد مقداد سمير و قدوتي في الأخلاق عمراني عبد الرحمن و الشيخ بلاوي رضا و سماح عبد الحفيظ و نهدي هذا الفوز الى كل العائلة الرياضية للجيدو لولاية سيدي بلعباس 🥋🥋

حواره : عبد الله عبدو بلوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق