البطولة الوطنية

إتحاد العاصمة | دزيري يريد إرجاع حدوش إلى الواجهة و الاستفادة منه !

يبدوا ان الكوتش دزيري بلال يريد الاسثتمار في كل فرد من أفراد فريقه نظرا للوضعية الصعبة التي يتواجد بها اتحاد العاصمة من نهاية الموسم الفارط ، و من بين الاعبين هنالك ” زكرياء حدوش ” الذي انتقل هذه الصائفة قادما من مولودية الجزائر يعد رحيل مزيان إلى العين الإماراتي .

حدوش اختار الاتحاد عن قناعة و ” سمح ” في أموال المولودية و الخليج
هذا و كان نجم وفاق سطيف السابق قد اجتاز تجربة صعبة مع مولودية الجزائر اين فقد للكثير من امكانياته بسبب جلوسه على الدكة لعدة مباريات و كذالك غياب الحافز بعد خروج العميد من المنافسة على كل المسابقات، و اختار ” زاكي ” الاتحاد عن قناعة رغم علمه بالوضعية الصعبة للفريق لكنه فضل رفع التحدي و العودة لمكانته رافضا أموال الخليج او البقاء على دوك المولودية و هو الذي فسخ عقده بالتراضي.

دزيري يعول عليه و أعطاه الفرصة للعب
هذا و يعول عليه الكوتش دزيري بلال كثيرا هذا الموسم حيث يهدف إلى ارجاعه إلى مستواه الكبير الذي كان يقدمه مع وفاق سطيف ، حيث أمسى يعطيه فرصا للعب أخرها تسعين دقيقة كاملة في الداربي ضد نصر حسين داي و هو اللقاء الذي قدم فيه اداءا مقبولا رغم التعادل المخيب .

تفاهم كثيرا مع مؤيد اللافي و نقطة تحسب له
و في ذات السياق أظهر ” حدوش ” تفاهما كبيرا مع النجم الدولي الليبي ” مؤيد اللافي ” خصوصا في الجهة اليسرى بلقاء نصر حسين حيث قدم الثنائي محاولات جميلة في نقطة تحسب لحدوش الذي يريد و بشدة كسب مكانة أساسية في تشكيلة الاتحاد و لما لا ان يعود حدوش وفاق سطيف.

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى