البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفة

شباب قسنطينة | السياسي في مهمة صعبة من أجل التأكيد أمام لونطونت.

سيكون النادي الرياضي القسنطيني، غذا الجمعة في مهمة صعبة من أجل التأكيد ومواصلة نتائجه الإيجابية، عندما يحل ضيفا على الوفاق السطايفي، فوق أرضية ملعب 08 ماي 1945، في إطار الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

السياسي معول على الصدارة

ومن جهة، المواجهة ستكون في غاية الأهمية خصوصاً أن الفرق بين الفريقين نقطة واحدة فقط، حيث أن أصحاب الأرض يملكون في رصيدهم 13نقطة يحتلون بها المركز السادس، وفي الجهة المقابلة رفقاء الحارس شمس الدين رحماني يملكون 14 نقطة يحتلون بها المركز الثالث، لكن الشباب يبقى منقوصاً من مواجهة أمام نادي بارادو.

حجار وأشباله يعرفون جيداً حجم المسؤولية المسلطة على عاتقهم.

حسب تصريحات المدرب حجار والقائد زيدان ميباراكو بشأن اللقاء صرح قائلا: ” مشوار البطولة مزال بعيد وفترة الذهاب لم تنتهي بعد ، وقال أيضاً أن أهداف الفريق منذ البداية هي حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، ويجب علينا التركيز جيداً على مستوى التدريبات والعمل بجد من أجل إسعاد الأنصار”

وبخصوص مواجهة الوفاق قال بأنها ستكون مواجهة صعبة برغم من الوضعية الصعبة التي يعاني منها الفريق الخصم.

المهاجم حمزاوي عكاشة بدوره أثنى على ما صرح به قائد الفريق، وأكد على ضرورة الإستثمار في وضعية الفريق المنافس من أجل العودة بالفوز من سطيف، وأكد أيضاً على ضرورة لعب كل اللقاءات من أجل الفوز، وقال بأن زملاءه يعرفون جيداً ما ينتظرهم في سطيف.

وواصل حمزاوي تصريحاته قائلا: ” لدينا فريق يمكنه هزم أي فريق أخر في البطولة لكن يجب علينا مواصلة العمل أكثر فأكثر من أجل تحقيق أهداف الفريق”.

المدرب شريف حجار قال بأن : ” مباراة سطيف مهمة جداً من أجل الإبقاء على النتائج المحققة ونحن ننتظر ردة فعل قوية من فريق وفاق سطيف خاصة بعد أخر هزيمة لهم، وأن لاعبين الوفاق لديهم خبرة كبيرة تسمح لهم بعدم التأثر بالمشاكل التي يعاني منها فريقهم، وأن تحضيرات الفريق متواصلة ودائما ما نعمل على مراجعة الأخطاء، وتدارك النقائص خلال الحصص التدريبية وأن أشباله جاهزون من كل النواحي لخوض هذا اللقاء.

مصباح خولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى